نينغبو Yingmed Medical Instruments Co.، Ltd هي واحدة من المورد المهنية للمنتجات الطبية في الصين. فريقنا لديه أكثر من 10 سنوات الخبرات في المجال الطبي. نحن تصدير منتجاتنا إلى العملاء في Europen ، جنوب أفريقيا ، جنوب شرق آسيا ، أمريكا الجنوبية ، الشرق الأوسط. نحن facroty ، وتقع في مقاطعة جيانغسو ، والتي بالقرب من ميناء شنغهاي ، ونحن ننتج قناع الأكسجين ، قناع البخاخات ، أنابيب ET ، قسطرة فولي اللاتكس ، أنبوب القصبة الهوائية.
 
من أجل تلبية احتياجات عملائنا المتزايدين والمخلصين واحتياجاتهم المتزايدة ، وبصرف النظر عن المصنع ، لدينا أكثر من 5 شركاء إستراتيجيين ينتجون أكياس البول ، والعباءات الجراحية ، والأنابيب الطبية ، وتشخيص الحقن وخلع الملابس ومنتجات المختبرات.
 
نحن نهتم بنجاح عملائنا ، ونحن نعلم أن أهمية الجودة ، لذلك أنشأنا فريق قوي لمراقبة الجودة في خطوط الاختلافات prodcuton لضمان ومراقبة الجودة.
 
تمت الموافقة على شركتنا بشهادات CE و ISO لمعظم المنتجات.
 
في المستقبل ، ستحافظ Yingmed Medical على مستوى عالٍ من الاحترافية والمهنية في كل شركة ، وتربط تطوير الشركة بصحة الإنسان. سنبذل قصارى جهدنا لوضع الحب والاحترام في كل منتج لدينا ، وتمرير ابتسامة للجميع في العالم.
 
لماذا أخترتنا:
1. نحن على دراية بوثائق الشهادة والتسجيل ، مثل FSC و PVOC و TDS و MSDS و CE و ISO وما إلى ذلك.
2. لدينا وقت التسليم السريع في 30-45days. يمكن تقديم متطلبات خاصة.
3. لدينا تفتيش صارمة وإعطاء العملاء نوعية موثوق بها

يوفر فرصًا مهمة لبناء العلاقات داخل صناعة الرعاية الصحية ، لعرض التقدم والإنجاز في هذا القطاع ، والاستكشاف.
客服中心
工作时间

周一至周日

8:00 - 18:00

请直接QQ联系!
展开客服